نظام الدوري المحير

Boldنظام بطوله الدروري هذه السنة مختلف عن باقي السنوات ... فما هو رأينا في هذا النظام؟


الايجابيات:
هناك الكثير من المباريات بين الفرق الكبار و هذا يضمن متابعه المباريات المثيره بكثره هذا الموسم.

السلبيات:
سؤال يحيرنا هنا في بحرين باسكت و الشارع السلاوي ... لماذا يصر الاتحاد على الإبتداء في بطوله قبل الانتهاء من بطوله اخرى !!!؟ بمعني آخر لماذا لا يتم الإنتهاء من بطوله الدوري و تحديد البطل ، و من ثم الإبتداء في بطولة الكأس و تحديد البطل.

بكل بساطة عندما تتوج اي فريق ببطوله ما فأنت ترسل رساله للجميع بأن هذا الفريق هو الافضل في فترة معينة، هي فترة البطولة .... مشكلة الإتحاد تكمن في المزج بين توقيت بطوله الدوري و الكأس و هو في نظرنا فاشل بمعنى الكلمة و يؤثر سلبا على تركيز اللاعب و المدرب.

فمن غير المعقول ان توضع مسابقة الكأس في وسط مسابقة الدوري، و من المضحك المبكي ان يؤجل نهائي الكاس وان تلعب الافرقة في مسابقة الدوري دون الانتهاء من مسابقة الكاس و تحديد بطله، وسيكون ظلما كبيرا لفريقي المحرق او المنامة اذا ما تعرض احد لاعبيه للاصابة او الإيقاف في بطولة الدوري قبل المشاركة في نهائي الكأس.

كل هذه الاشياء تثبت لنا مرة أخرى أن الاشخاص المتواجده في الإتحاد لاتعرف كيف تدير مسابقات كره السلة و غير متتبعة لما يدور في العالم السلاوي

0 Responses to “نظام الدوري المحير”

Post a Comment


Bahrain Basket is devoted to Basketball fans who love the game in Bahrain and the world.. Please feel free to leave any comments or feedback



Google

Follow Us


Youtube sitem

Facebook





© 2006 Bahrain Basket |

Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons License. written permission.